U3F1ZWV6ZTQyODk3MjM3MTk0X0FjdGl2YXRpb240ODU5NjY1MTE0NTQ=
recent
أخبار ساخنة

استراتيجية البوابات الإخبارية ربح الآلاف الدولارات بهذه الاستراتيجية

من هواة العمل ضمن مجموعة ؟ أو حتى إدارتها ؟ .. حسناً .. شمر عن ساعديك , و أطلق موقعاً إخبارياً. الموقع الإخبارى يحتاج خلية نحل لا تكل و لا تمل , و إلى أفراد يعرفون تماماً ماذا يفعلون. أما الإعتماد على شخص واحد فهو يطيح بنجاح التجربة و مصداقيتها , هذا إن كنت تنوى بناء موقع له بريقه , و يلفت الأنظار وسط قرنائه.

طبعاً لا أحتاج أن أخبرك إلى أن تلك النوعية من الأخبار تحتاج لتحديثات شبه لحظيه لمحتواها ؛ فالأحداث تتلاحق , و إن وجد الزائر أنك غير مواكب لها و أخبارك دوماً ما تأتى متأخره فلن يفكر يوماً فى زيارة موقعك مجدداً.
تكمن المشكلة لدى البعض فى اعتمادهم على مجرد (نسخ) نص الخبر من مواقع الجرائد أو البوابات الاخبارية ذائعة الصيت و فقط , ثم يأتى ليشتكى من عدم ظهوره على محرك البحث رغم غزارة محتواه. طبعاً الأمر محسوم , فبدون محتوى فريد و غير مكرر لا تسأل جوجل عن أى ظهور مُرْض على محرك بحثها. لذا يفضل دوماً تناول الخبر بالتحليل , و عدم الاكتفاء بنصه فقط لإثراء المحتوى الحصرى و الفريد.
أما من الناحية المادية , فبالإضافة لتكاليف إنشاء الموقع , و المصاريف الدورية للاستضافة , فقد تتحمل بعض الأعباء المادية الإضافية كأجور فريق العمل مثلاً. و هنا أقترح عليك مشاركة الأرباح باستخدام هذا الكود المميز و الذى يجعل إعلانات أدسنس الخاصة لدى كل كاتب تظهر على الأخبار التى ينشرها هو فقط إن كنت تستخدم منصة البلوجر , و بالتالى لا تجد مشكلة فى تقاسم الأرباح نهاية كل شهر , و تضمن التوزيع العادل لها.
أدسنس يرحب بالمواقع الإخبارية كسائر المواقع الأخرى الملتزمة بسياساتها , و يمكنك تحقيق أرباحاً جيدة جداً منها. و دوماً ما تتعاظم الأرباح مع كل خبر جديد يتم نشره إلى أن تتلاشى تماماً مع انتهاء عمر الخبر الذى قد يطول أو يقصر طبقاً لأهميته ؛ لذا كن حريصاً على تواجدك بشكل قوى على كافة الشبكات الإجتماعية دون استثناء كى لا يفوت متابعيك السبق فى الوصول للخبر.

أحب أن أشير أيضاً إلى أنه نظراً لوجود عدد لا يستهان به من إعلانات ذات طابع متعلق بعالم الأخبار و السياسة , فقد تظهر إعلانات لمنافسيك على موقعك. لذا , تأكد من إدراج روابط تلك المواقع فى قوائم الفلترة أولاً بأول
الاسمبريد إلكترونيرسالة